مأساة البوب كورن

من فترة طويلة ما أكلت بوب كورن، وأنا من المدمنين على البوب كورن خصوصا لما تكون نكهته بالزبدة، وساخن، ورائحته تعم المكان.. والسبب الي جعلني أترك البوب كورن هو أن أختي علقت قشرة البوب كورن في حلقها (القشرة الذهبية الصغيرة) لفترة طويلة وحاولت كثير تخرجها بشرب السوائل الساخنة وابتلاع اللبان، والعطس والكحات المتتالية، لكن دون جدوى الحلول، ولولا إنزعاجها الشديد من وجود شيء داخل حلقها لتركتها، وأخيرا وزارت الطبيب وأستغرب من حالة فد تكون سخيفة بالنسبة له وقالها الحل الوحيد: “زعقيي!صرخيي! وبتطلع أن شاءالله..”
رجعت إختي البيت وطلبت الأذن منا عشان تصرخ وأنا أشترطت عليها تصرخ بس بشرط أصرخ معاها، وفعلًا جلسنا نصرخ مع بعض.. أختي تظن أني كنت أصرخ معاها تضامنا للصراخها الذي يشبه صراخ أمرأة تضع مولودها وليس صراخ وضع قشرة بوب كورن! ولكني في الحقيقة أتخذتها فرصة للصراخ.. لكل الكبت والمعاناة.. لكل الحرمان الذي حرمته لنفسي بسبب المذاكرة كنت في فترة أختبارات والدرجات بالمعدل التراكمي، عانيت بشكل كبير، كنت انام قليل وآكل قليل..
الزبدة صرخنا، وكان في بالونات فجرتهم بالبيت وصرت فعلاً مجنونة وأستمتعت بدور الجنون .. لازم كل واحد يجرب يكون مجنون ويصرخ لكل شيء يعيق طريقة لكل شيء مزعج بالنسبة له سواء علوق حبة بوب كورن أو علوق دراسي!! لا يجب أن ترك أي شيء عالق داخلنا ..

رأيان حول “مأساة البوب كورن

  1. afkar2013 كتب:

    هههههههه ياحليلك قد صار لي مثل اختك شئ ينرفز بس راح بدون زياره بشري ان شاء الله طلعت حبة البوب كورن

  2. masah93 كتب:

    هههههههههههههه يالله لنصرخ كل يوم.. بالمناسبه قرأت مره ان الصراخ لخمس ثواني يبعد الضيقه والتكه

اترك تعليقًا

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

شعار ووردبريس.كوم

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   /  تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   /  تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   /  تغيير )

Connecting to %s